رد: عين زآئر على المدونآت}
لا تعجبي من وجود إسمك .. وبكثرة
فلست انا من يشهد على ابداعاتك صمــت وحسب
فلطالما ارهقت اعيننا كتاباتك ، وجلدت قلوبنا
وظربت بحد السيف رجولتنا
حتى بكينا فرحاً وفرحنا بكاءً .. وتناقضت مشاعرنا خجلا لبوح روحك
::
كتبتِ فأبدعت
لا عدمنا اهاجيزك
:)
|