Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 01:11 AM   #56
silent
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية silent

قوة السمعة: 95 silent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moeمشاهدة المشاركة بصراحة انا ما بفوت كتير عالمدونات
لكن بعرف بعضهم ومريت عليهم
وبناءً على هيك راح اكتب
فاللي ما ذكرته لا تتضايق ، انا مجرد ما مريت عليك مش أكتر


بسم الله


أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ( مدونتى )
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~
أڪسُجين ~

المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هنا" مدونتِي .. لـآعِنْوآن | يشْرحَـهـآ آ آ آ ~
♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
هـنـآ مدونـتيـ ,+°´°+, PaLeSt!Ne SouL ,+°´°+,¸

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا
حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
متمردهـ
Silent

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
متمردهـ
عاشقة فلسطين

عـضو ،، تظنه سيكون مبدعاً إن كتب!

متمردهـ
silent
ملوكه

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
لكل من يمطر على مدونته دموعنا ..
كفاك هماً، وتقدم

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
silent

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،




وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~

وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
أبعدهم مدىً

:)


اسمي هون .. وبكترة ! هههه

شكرا محمد بسعدني انو كتاباتي عجبتك و لآمست قلبك
وانتا كاتب اكتر من رائع ومدونتك ارع مايكون ! ماشاء الله عنك ..
دمُت ودام نبض قلمك :)
أنرت
ت8 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe بصراحة انا ما بفوت

مُتمردة موضوعك رآئع حبيبتي كتير عالمدونات لكن بعرف بعضهم ومريت عليهم وبناءً على هيك


سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:24 AM. سبب آخر: عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!