12-08-2012, 02:40 AM
#47
تاريخ التسجيل: Apr 2012
رقم العضوية: 29652
الجنس: ذكـــر
العمر: 36
المشاركات: 1,261
التقييم: 89
مزاجي:
My SMS ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,
My MMS
قوة السمعة:
21
رد: عين زآئر على المدونآت}
بصراحة انا ما بفوت كتير عالمدونات
لكن بعرف بعضهم ومريت عليهم
وبناءً على هيك راح اكتب
فاللي ما ذكرته لا تتضايق ، انا مجرد ما مريت عليك مش أكتر
بسم الله
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ( مدونتى )
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~
أڪسُجين ~
المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~
مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هنا" مدونتِي .. لـآعِنْوآن | يشْرحَـهـآ آ آ آ ~
♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥
......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
هـنـآ مدونـتيـ ,+°´°+, PaLeSt!Ne SouL ,+°´°+,¸
......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا
حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ
عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
متمردهـ
Silent
وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
متمردهـ
عاشقة فلسطين
عـضو ،، تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب!
متمردهـ
silent
ملوكه
ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
لكل من يمطر على مدونته دموعنا ..
كفاك هماً، وتقدم
صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
silent
ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent
يقولون لا تعرفُ قيمةُ الشيء الا عند فقده .. !
وخآلقي كاذِبون
فقد قدمتُ لكَ كل مآ أَستطيع وأَحببتُك جداً و توجتك ملِكاً ولـِ أَحلآمي بطلاً ولجروحي طبيباً وأَتخذتُ صدركَ وطناً
و بالمقابل صفعتني بأكبر خذلانا !
وجُرحاً عميقاً و دمعاً غزيراً و ندبةً لنْ تزول ولن أُشفى مِنها ابداً !
وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده
لن أطلُبَ النسيآن
هوَ سيأتي وَحدَهُ !!
وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
أبعدهم مدىً
:)
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:15 AM .
سبب آخر: تعديل سُؤآل ..