12-04-2012, 08:48 AM
|
#38
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2011
- رقم العضوية:29255
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:1,148
- التقييم:3755
-
مزاجي:
|
|
رد: عين زآئر على المدونآت}
- أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك،، تمرد حرف- حبشتكنات > يدوب عرفت انطقها 
- أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآزُرت القسم،، زياراتي للقسم قليلة ؛ لكن استمتع في مدونة -متمردة -ملوكة -إيمان -مرام و غيرهم كثير
- المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً،، إسراء الفلسطينية
- المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك،، أممممم .. - تعُمهآ الـ فوضى!! قيثارة – فوضى مشاعر
- يملأهآ الفرح والأمل!! مدونة ملوكة , حسام و جورية و قطعة حلا - يُغيم عليهآ الحُزن!! عاشِقة فلسطين و أحيانًا رنا - مُدونه،،فآجأك حرفُ صآحبهآ؟ مرام – رنا - متمردة - مُدونه،،تتجنبهآ أكثر من غيرهآ؟! -.-"
...
عـُـضو..* - أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه،،قبل أن ترآه! مرام
- وآخر،،أنت مُعجب جداَ بقلمه!! متمردة & قيثارة
- عـضو،،تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب! ليال ؛ ما بغت تفتح مدونة تمتعنا بها :(
- ولـ آخر،،اهـمس له بـنصيحه،، يعني عارفين لغتي ماش ؛ فـ بتكلم هكا يعني
- صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر،، أسرار ؟ ما لاحظت ممآ قرأت،، - إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء،، (في مدونة غادة ؛ لما كتبت عن جدها ) الله يرحمه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة
- وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده
كلآمي مُنمق أكثر ممآ يـجب
- وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~

سَ نُصلي فِ القُدسِ غداً ، ونُغني أحلىَ الكلماتِ
ونقولُ بصوتَ جذابِ ، اليُومُ القدسِ تتحرر
اليومُ القُدسِ تتحرر وتعُودُ بلونَ خَلابِ
أشجارُ الزيتُونَ تتغَنىِ وتَقولِ أحلىِ الأبياتِ
إني لا أعرفُ ظلماً أو صبراً يفنىَ معَ الأيامِ !
كُنتُ صابرةَ حتَى ، طَرقَ الصبرْ عَ الأبوابِ !
أعلمَ أنّي مَنصورهِ ، لو مر الزمنَ مع الأيامِ ،
ووعدتُ نفسي وأحبابيِ أني صابرهُ و .. مَنصورةْ
و الحالُ أصبحَ يتردىَ ، يوماً بعدَ يومِ يزدادْ ،
قدَ زفتَ شُهداءِ أبطالِ ! لمَ ننسىَ يومَ قُوتهَمْ
فَ رحمُ اللهُ الشهداءِ ، وزقهُم فِ الجنهَ حُورا
ونعيمِ فِيها لا يَفنىْ ، وخُلودُ فيهاَ وسُرورا
- وسـؤآل أخـير،،برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه؟! كنت دائمًا أؤمن بأنهُ يعكِس كثيرًا لكن حديثًا .. غيرت رأيي تمامًا ")
سؤال من عندي : مدونة تفتقدها : Feeling your heart again كما افتقد صاحبتها ايضًا حيث أنا || مرام
|
|
|
يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:14 AM.
سبب آخر: تعديل سُؤآل ..
|
|
|
|