Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2012, 08:48 AM   #38
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

- أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك،،
تمرد حرف-
حبشتكنات > يدوب عرفت انطقها - أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك،،تمرد حرف- حبشتكنات > يدوب

- أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآزُرت القسم،،
زياراتي للقسم قليلة ؛ لكن استمتع في مدونة
-متمردة
-ملوكة
-إيمان
-مرام
و غيرهم كثير

- المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً،،
إسراء الفلسطينية

- المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك،،
أممممم ..

...

مُدونه ،،*
- تعُمهآ الـ فوضى!!
قيثارة – فوضى مشاعر

- يملأهآ الفرح والأمل!!
مدونة ملوكة , حسام و جورية و قطعة حلا
- يُغيم عليهآ الحُزن!!
عاشِقة فلسطين و أحيانًا رنا
- مُدونه،،فآجأك حرفُ صآحبهآ؟
مرام – رنا - متمردة
- مُدونه،،تتجنبهآ أكثر من غيرهآ؟!
-.-"

...

عـُـضو..*
- أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه،،قبل أن ترآه!
مرام

- وآخر،،أنت مُعجب جداَ بقلمه!!
متمردة & قيثارة

- عـضو،،تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب!
ليال ؛ ما بغت تفتح مدونة تمتعنا بها :(

- ولـ آخر،،اهـمس له بـنصيحه،،
يعني عارفين لغتي ماش ؛ فـ بتكلم هكا يعني

- صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر،،
أسرار ؟
ما لاحظت


...


ممآ قرأت،،
- إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء،،
(في مدونة غادة ؛ لما كتبت عن جدها )
الله يرحمه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة

- وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة كلآمي مُنمق أكثر ممآ يـجب

- وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~مشاهدة المشاركة عرفت انطقها - أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآزُرت القسم،،زياراتي




سَ نُصلي فِ القُدسِ غداً ، ونُغني أحلىَ الكلماتِ
ونقولُ بصوتَ جذابِ ، اليُومُ القدسِ تتحرر
اليومُ القُدسِ تتحرر وتعُودُ بلونَ خَلابِ
أشجارُ الزيتُونَ تتغَنىِ وتَقولِ أحلىِ الأبياتِ
إني لا أعرفُ ظلماً أو صبراً يفنىَ معَ الأيامِ !
كُنتُ صابرةَ حتَى ، طَرقَ الصبرْ عَ الأبوابِ !
أعلمَ أنّي مَنصورهِ ، لو مر الزمنَ مع الأيامِ ،
ووعدتُ نفسي وأحبابيِ أني صابرهُ و .. مَنصورةْ
و الحالُ أصبحَ يتردىَ ، يوماً بعدَ يومِ يزدادْ ،
قدَ زفتَ شُهداءِ أبطالِ ! لمَ ننسىَ يومَ قُوتهَمْ
فَ رحمُ اللهُ الشهداءِ ، وزقهُم فِ الجنهَ حُورا
ونعيمِ فِيها لا يَفنىْ ، وخُلودُ فيهاَ وسُرورا


- وسـؤآل أخـير،،برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه؟!
كنت دائمًا أؤمن بأنهُ يعكِس كثيرًا
لكن حديثًا .. غيرت رأيي تمامًا ")

سؤال من عندي :
مدونة تفتقدها :
Feeling your heart again
كما افتقد صاحبتها ايضًا
حيث أنا || مرام




يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:14 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..