Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - 〢عَدَسَآتْ رآقتْ لنـآ ❥ .. ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 04:58 PM   #329
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: 〢عَدَسَآتْ رآقتْ لنـآ ❥ .. ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JojO ~مشاهدة المشاركة  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JojO ~ - وضعي من


-

وضعي من الاخر. .بس بذاكر و بيخلص اليوم و بصحى تاني يوم مدرسه و كدا ><

عندي امتحان في الجزء التاسع و العاشر و متازمة من التقويم بسبب الاستيكس اللي حاطهم حاليا اسناني ما بتنطبق على بعضها و حرف السين و الصاد و الزين طبعا ف الباي الباي الاخر. .بس بذاكر و بيخلص اليوم و بصحى تاني يوم

جهازي من فترة فيهو مشكله ف السيستم حقو و بعدين من يومين او اكتر جيت اشتغل حاجه ع الفوتوشوب و حصلت الكارثه. .الفوتوشوب ما بفتح ..و كل حاجه رااحت كداا مره و ححده -شعور غريب- انه لااااا ما صددق !

المهم عزيت و عملتا مناحه و حاليا بواسي نفسي و الجهاز ف الانعاش فضيته امس .. امكن بس الصور يجي 50 جيجا بايت و الميوزك كمان برضو حاجه عظييمه :(

المهم. .الدراسه كل يوم بتصعب و الوضع بطيين. . و فكرة انه انا ف المدرسه من غير صاحباتي و ما في عواش و مريموش و لا عروا. .فقاعده اسلي نفسي بنفسي او بتشاكل مع اخواني

في حاجه و حده كويسه كان خاطري من زمان ارجع للكاراتيه و الحمدلله ..بكرا ان شاء الله بقابل الكوتش حقت الكاراتيه. .و ان شاء الله تكمل معاي من ليفل الحزام الازرق

عندي ان شاء الله معرض قريب بشارك فيه بتصاميم جرافيكس و تصوير. . لما يتحدد الموعد ان شاء الله, اللي بيقدر يبقى يزورني ..هأكون مبسزوطه *.*

بس تكلمتا كتير اليوم .. استحملونا -.- @_@

هاجر ! اول مرة اشوفك كاتبة هالقد بالمنتدى مدرسه و كدا >< عندي امتحان في الجزء التاسع و

عفكرة شتقتلك انا كتير :(

ومفتقداكِ جدا :(

بس مبارح طلعت مع بنت يمنية .. زكرتني فيك كتييييير العاشر و متازمة من التقويم بسبب الاستيكس اللي حاطهم حاليا

نفس حركاتك وتفآعلك وحكيك !

هيك شايفة لما انا وياكي ندخل بحالة اكزايتمنت قوية

و نكون بنحكي ب موضوع مهم جدا و نصير ونحن نحكي نصرخ ونحن مش حاسين بحالنا هههههههه مدرسه و كدا >< عندي امتحان في الجزء التاسع و

صار بيني وبينها نفس الشي و وقتها حسيت بدي ادمع حسيت كانو انتي ادامي و الزين طبعا ف الباي الباي جهازي من فترة فيهو

* بس شفتك كتبتي كتير فوق؛ مش عارفة اجاني شعور ارد عليك هيك! و

مش عارفة ليش برد هان بس الحكي طلع فأجة مدرسه و كدا >< عندي امتحان في الجزء التاسع و

جيت اشتغل حاجه ع الفوتوشوب و حصلت الكارثه. .الفوتوشوب ما


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة