11-23-2012, 06:33 PM
|
#25
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: عين زآئر على المدونآت}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3
{ عآشقـة فلسـطينْ } ~
شكـراً إلـك كتير ، لـ ذكـرك إسمي حبيبـتي <3
هآد من زوقـك يآ عسل :")
\
يعطـيكِ العآفية متمـردة <3
العفو رنووشتي ، <3 حبيبتي :)
|
|
|
|
|
|
|