Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2012, 02:01 PM   #22
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
┗ ღ ڑﯡح ٹڨـآبِلّ ٱخّرى ღ ┛


أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
فيْ كـتآر بس أول شيْ { رنـآ } وَ متمردةْ وحسآم المصريْ


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
إسرآء الفلسطينيْة ، وجوريةْ القسامْ ، وطبعآ أكيد في كمآن



المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
رَنـآ ـ حروفهآ وكآنهآ سهمْ يدخل قلبيْ :(



مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
مُتمردةْ ^.*



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
حسآم المصريْ ومهوش حسب مآ أرى وإيمــآن ^^




......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
سآيلنتْ :(
رنآ
وأنـآ ! وقيثآرة
والكثيييييرْ



مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
مرآآآمْ ، ومتمردة :*



مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
لا يوجدْ !




عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
نـآنآ ، قيثآآرة




وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
أبو مجآهد وملووكةْ وأسد
سواء نقل أو كتآبة
=)


عـضو ،، تظنه سيكون مبدعاً ان كتب!

رنآ ، لو كتبت لأبدعت
وقيثآآرةْ




ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
لكِل من ينقل ولِكل من يكتبْ
إجعلوآ مدونآتكم ملآجئ !
نعم ملآجِئ لكلِ ما فيكمْ
أحزآنِكم وأفرآحِكم
ولاتسلطوهآ فقط على جآنب وآحِد
بل اخلِطوآ كل مشاعرِكم فيهآ ! ^_^




صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
قيثآرة ، ملوكة ،



ممآ قرأت ،،


إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
آخ :"(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentمشاهدة المشاركة أحتاج لِـ زلزال يضرب أرض روحي
يسيل محبرتي ويستمطر حرفي
فَـ الصمت يخنقني ويقتلني بِـ بُطئ أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، ┗ ღ ڑﯡح ٹڨـآبِلّ




وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3مشاهدة المشاركة شعور أشبه بَ الموت ..
عندما أصاب بنوبه شديده منَ الاحتياج ")
أشعر بألم يمزقني
أشعر بَ رغبهه بَ البكآء ، ولكن التزم الصمت

أريد أن أصرخ ولكن أصبح صراخي بلا صوت !
أشعر بَظلمهه هذا الكون كمَ هي موجعه
أشعر بغصاتٍ حد الاختناق :"(




وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـانمشاهدة المشاركة ٱخّرى ღ ┛ أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت

سَأحمِل تفَاؤلي حَتى وإن تَشائَم مَن حَولي :)





وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
كُل مِنآ بدآخلِه الكثيييرْ ،
فمن يفرح يكتب عن الفرح بصدْق مشاعرِه
ومن يحزن يكتب عن الحزن بألمْ
وبين كلآهمآ هنآك من يكتب عن الاثنين دون الشعور بهمآ أحيآنآ
وهنآك فعلآ مَن يكون صآدقآ بحرفهِ ولآ يكتبه الا اذا شعرَ بِه ،




.
.




أعتذِر إن أطلتُ الحديث
وهنآكَ ما لم يُحكى ،
أشكركمْ على الاستضآفة الرائِعة الرقيقةْ القسم ،، فيْ كـتآر بس أول شيْ { رنـآ }
كونوْ بخيرْ ، ولآ تطيلوآ الغيآبْ عن حروفكمْ
فأنا أنتظرهآ بلهفْ وشوقْ
دمتمْ بخير ، لكم مِني كل الحب والوفاءْ
لقلوبكمْ النقيةْ وَ متمردةْ وحسآم المصريْ المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، إسرآء





التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:08 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..