رد: هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
في أزقّة آلمدينة . . أطلتُ آلتحديقَ بوجوه آلعَآبرين
أبحثُ عن آلأحبّة لَكنَّ أطيآفهم لآ تَبين
أبحرتُ في آلشوآرع مثل آلتّآئهين
لكن !! . . لآ وجوه للآحبة ولآ لسآن للخآطبين
يآ أحبّة فهل طريقكم لآ تَبين ؟!!
|