Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - °•.?.•° اسوأ يوم في حياتي °•.?.•°
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2006, 10:08 AM   #1
.:*:. Sakura .:*:.
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية .:*:. Sakura .:*:.

قوة السمعة: 10 .:*:. Sakura .:*:. will become famous soon enough

افتراضي °•.?.•° اسوأ يوم في حياتي °•.?.•°


^.^ الســلام عليـكمـ والرحمــة ^.^

°•.?.•° اسوأ يوم في حياتي °•.?.•°

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أشعر بأن وجودي من عدمي في هذا العالم..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو اليوم الذي أتوقع أن يكون أروع يوم .. ولكن يأتي بما لم أتوقعه ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أتذكر فيه همومي وأحراني ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أتيقن بأن أحلامي وطموحي لن تتحقق ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أتمنى لو أن تدمع عيناي .. لتخفف علي أعبائي والهموم
التي على صدر .. ولكن أين أنت يا دموع !!

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أتمنى أن يدرك بعض الاشخاص مكانتهم عندي .. ولكن .. أنا
في وادي .. وهم في وادي..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي لا استطيع التعبير لمن أمامي عن شعوري تجاهه ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أشعر بانني مظلوم ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أبكي فيه من القهر عندما أراجع ذكرياتي ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي لا أدرك هل أنا على صح .. أم غيري مخطئ ..!!

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أودع فيه كل عزيز وغالي على قلبي ..

[] اسوأ يوم في حياتي ..
هو ذلك اليوم الذي أشعر بانني وحيد .. ولا أملك من يساعدني أو يرشدني
على الطريق الصحيح..

[] أسـوء أيــام حيــاتــي ..
هي تلك الأيــام التي لم أشــارك بهـا في هــذا المنتـدى الرائــــع ،، منتدى شبــاب فلسطيــن ^^



ملطــــوش بعنـــــايــة ما عــدا آخــر وحــدة :)
  اقتباس المشاركة