Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مزآجكْ ||
الموضوع: مزآجكْ ||
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2012, 03:41 PM   #11
MOHAMMED BASHA
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية MOHAMMED BASHA
اللهم سامحني إني كنت من الظالمين .. سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 0 MOHAMMED BASHA is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: مزآجكْ ||

ما في حدا قد مزاجي || .. لو سمحتوو ما حدا يحسدني .. أوكي ..

مزاجي ||

رومنسي .. ، هادئ .. ، رايق .. ، روحاني .. ، فايق .. ، فرحان .. ، بفكر .. ،

لو سمحتوو .. ما حدا يسرق مزاجي || ما في حدا قد مزاجي    .. لوما في حدا قد مزاجي    .. لو بلاش أصير مخنووووووووووق  رومنسي .. ، هادئ .. ، رايق .. ، .. ههه ..

:: تحياتي MOHAMMED BA$HA ::


أنا أبن فلسطين وإليها أنتمي

لو علقوني على المشانق لن أنحني

خلقت ثائر لا اعرف هويتي

أقسمت أن أدافع عن قضيتي

|| أحبك فلسطين || I Love Palestine || J'aime Palestine ||
  اقتباس المشاركة