Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كـآرتونآتنآ .. بسّمِـةٍ حََــيآتنآ ..~
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2012, 11:02 AM   #5
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: كـآرتونآتنآ .. بسّمِـةٍ حََــيآتنآ ..~

لاااااااااااااا لاااااااااااااا my whole life was a lie ! اغنية تيمون
my whole life was a lie ! و بومبا اول مرة اعرف إنو كلماتها منطقية ! انا
اغنية تيمون و بومبا اول مرة اعرف إنو كلماتها منطقية !
انا طول عمري كنت بحكي اشياء فضائية طول عمري كنت بحكي اشياء فضائية إرميل ماليليلييي إنسابولمستئبل في
إرميل ماليليلييي إنسابولمستئبل في كل الترفيه هذا هو البهريز البنسبييل
هاكونا ماتاتاااا تيمون و بومبا


لا بعدني مش مستوعبة
صدمة عمري !
> معلش ؛ تغيرت إحدا قوانين طفولتها هلأ
و بومبا اول مرة اعرف إنو كلماتها منطقية ! انا

و بالنسبة لهزيم الرعد ؛
تابعتو غصب مع اخوي ؛ بومبا لا بعدني مش مستوعبة صدمة عمري ! > معلش
و عمري ما فهمت قصته ..
أو إيش سبب الحرب !

وأما ريمي و سالي ؛
ما كان أخوي يخليني اتابعهم عشانهم كئيبين و تعيسيين
ف ما بعرف شو يلي يتّمهم و خلاهم فقراء ..
بس بتكسر خاطري ريمي لما يموت العم بيتاليس :((((

و بومبا اول مرة اعرف إنو كلماتها منطقية ! انا

قرقرت كسيرن ؛ تابعتو غصب مع اخوي ؛ و عمري ما فهمت
حلوو كتيير ندى قصته .. أو إيش سبب الحرب ! وأما ريمي و
أوريجاتو كوزايماس سالي ؛ ما كان أخوي يخليني اتابعهم عشانهم كئيبين و


يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !
  اقتباس المشاركة