10-16-2012, 04:57 PM
|
#4307
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هُنـآ قلبٌ تفتَـكْ (مدونتـــِ ) عاشِـقة فِلسطينْ . . {!}

ﻟﻮ ﺃﻧﻨﺎ ﻧﻤﻮﺕ ﺟﻤﻴﻌﺎ , ﺃﻧﺎ ﻭﺃﻧﺖِ ،
ﻭ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻧﺤﺐ ، ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺰﻥ ﺃﺣﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪ
ﻭ ﻻ ﻳﺒﻜﻲ ﺃﺣﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪ ﻛﻠﻨﺎ ﻣﻌﺎ ﻓﻰ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ !
فقط لو . . . ولكن تبقى الاعمآر بيد اللهْ ،
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|