رد: ][ اسأل العــضو اللي بع ــدك سؤال ][
أنا
أنجليزي
بحب أسمع لـ
Westlife
Celine Dion
Backstreet Boys
Marc Antony
Jenifer Lopez
Mandy Moore
Shayne Ward
وكتييييير بس مو زاكرهم هلأ
أم عربي
نمره واحد عندي
فيرووز صوت النور
مارسيل خليفــه
عبد الحليم
بحب أسمع الأغاني الحلوين
لأليسا شوي
تامر حسني بعض أغاني لأني ما بحبوش
بحب أسمع لكاظم كتييير
بحب جوليا بطرس كتييييير
وريم البنا
وكتييييييير كمان برضو مش زاكرهــم :)
نفس السؤال
|