Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هُنآ مَدُونَتٍي . . برنس ♥ فلسطين . . ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 12:13 AM   #161
برنس ♥ فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية برنس ♥ فلسطين
لَنْ أَعشَقُ سوّى سِيجارَتيٍ فَهِيَ
ْلوحيدَه التّي تَحرِقُ نَفسَها الأَجلِي

قوة السمعة: 35 برنس ♥ فلسطين has a spectacular aura aboutبرنس ♥ فلسطين has a spectacular aura about

افتراضي رد: هُنآ مَدُونَتٍي . . برنس ♥ فلسطين . . ~



بحثت - ما لقيت – أجمل – من – كلمة – أدخلك الله جنة الفردوس بلا حساب


الله يجعلك ممن يقال لهم ابشر بروح وريحان ورب راض غير غضبان


اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان..آمين.


هي طب للقلوب – نورها سر الغيوب – ذكره يمحو الذنوب – (لا إله إلا الله)


ارفع رصيدك – اقرأ وأرسل – سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أهديك نخلة –سبحان الله والحمد لله والله أكبر – ستجدها في الجنة


يوم تحس بضيق وفراغ (ردد): لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


أجمل من الورد –وأحلى من الشهد – ولا تحتاج إلى جهد – سبحان الله وبحمده


ما تحسر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا الله فيها .





أخي ثلج أبن منطقتي فديتك

  اقتباس المشاركة