09-14-2012, 03:37 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2012
- رقم العضوية:30177
- الجنس:آنـثـى
- العمر:35
- المشاركات:1,256
- التقييم:825
-
مزاجي:
|
|
رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????
مممم انا من الي مريت فيه تعلمت ما استنى اشي من حدا ولا احمل بقلبي كره ل اي انسان شو ماعمل
سرت اعيش ع مبدأ انو الحياة سفر وماحدا حيبقى معي للاخر وانو كل شي حلو او مؤلم حينتهي يوما ما .. !
"وان التعلق بغير الله شقــآآآء "
لهيك بعيش اليوم بحاول اكتر مافيي اني ماانكد ع حالي ولا على الحواليي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــبدالله .. ~
وقـــفه....
حين تقع بمشكلة مع أحد..تذكر حسناته قبل سيئاته .. إيجابياته قبل سلبياته ..
حتى لا تتسرع بالحكم عليه ..فتحصد الندم ..
و حاول أن تختلق له الأعذار .. و تقنع نفسك بها ..
حتى لو لم يكن حقيقة ..حتى تكون هنالك فجوة تستطع بها أن تسامحه ..
بالزبط عشان ارتاح انا من جواتي قبل كل شي بسامح ..
التمس لأخيك سبعين عذراً .. فكيف بنا لمن نُحب ؟
يسلمو عبدالله حبيت موضوعك :)
|
|
|
سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك
|
|
|
اقتباس المشاركة
|