Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2012, 03:17 PM   #4
عـــــبدالله .. ~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عـــــبدالله .. ~
[يارب انصر اخواننا في فلسطين ]
~~~~بداية دراســــــــــــــــة ~~~~

قوة السمعة: 61 عـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really nice

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????

وفي النهاية ..


تبتعد عنه .. و ترحل عن حياته ..!

لكي يقاسي أحدكما الحزن و الألم ..

أوكلاكما ..أو لا أحد ..!







الهـــــــدف


انظر لأخطاء الآخرين ..و أخطاء نفسك بشكل منفصل ..

فلا تحمل الآخرين .. حمل تصرفاتك و انفعالاتك.

حاول أن لا تغضب ...

لأن الغضب ثورة داخلية .. تثير براكين عصبيتك ..و انفعالاتك ..

تجعلك مخدرا للتصرف بأسلوب همجي .بعيد عن العقلانية ..

ذكر نفسك ..بالهدوء ..لأنه سمة العقلاء..!


  اقتباس المشاركة