08-28-2012, 11:37 PM
|
#3913
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
دَاخلُ الزنزانة
لا لونَ, لا راحة..لا أهلَ
سوى سجّانٌ لئيم وقفلٌ لعين وعَصبة على الجبين..!
أحلامٌ مكومة على أعتابِ السجنِ ...
حرية ..تَحريرُ الوطن ,الرجوع للبيتِ ..للزوجةِ والأولادِ
لَمس شُعاعَ الشمسِ , استنشاق جُزيئاتَ الهواءِ
"هَواءُ الوطنُ النقيّ"=)
ورائحة خُبز الطَابون , مَذاقه عِندما يَمتزج بزيتٍ وزعتر
والسهر مع الأصدقاء تحت ضوء القمر....!!

|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|