08-26-2012, 10:43 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2012
- رقم العضوية:30242
- الجنس:ذكـــر
- العمر:78
- المشاركات:78
- التقييم:247
|
|
رد: الفَلْسَفَة .. ❥
هؤلاء العمالقة قد فسّروا " الفلسفة " بفلسفة بحدّ ذاتها ،
وهذا السرّ الذي يجب أن نزرعه فيما نقوله أو نكتبه كي نُخرجها في قالب فريد " فلسفيّ " .
أنا أراها كما لا يراها غيري، المُهم أن أقتنع بمّا أفسّره فيما يتطابق وحدود العقل
وتجنّب الدخول في دهاليز الأمور والأحاديث الجافّة .
شكراً على التعريف
:)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|