08-24-2012, 08:45 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2012
- رقم العضوية:30242
- الجنس:ذكـــر
- العمر:78
- المشاركات:78
- التقييم:247
|
|
رد: الساخر | نزولاً إلى الموتى !
وما عزائي بشيء يا أحمد، أو كيف يُطيق القلب على الكذب
وأن تجحر المشاعر بالأعصاب، وأن يضيع الكلام المعسول بمياه المجاري !
يا صديقي : " اللي بشوفني بعين بشوفه بثنتين " ،
فماذا جدّ حتى ترانا الناس بأطراف أعينها لا بنصفها على الأقلِّ !
.
.
عزائي الفقير بكلمات فاروق جويدة :
" لا تحزن إذا تخلى عنك حلم .. أو رفيق .. أو حبيب .. أو صديق عمر
لا تقلق سيدي إذا تغيرت ملامح الزمن .. وساءت وجوه الحياة وتبدلت أخلاق الناس واختلت موازين البشر ..
لأن الأساس في الأشياء هو التوازن وليس الخلل "
وقد قمت بإجتثاث ما لا يليق بصورتنا أمامهم .
شكراً لأنّك هنا
:)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|