08-23-2012, 09:23 PM
|
#1089
|
..{ مـشــرفـــة }.. ¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
|
رد: // هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~
كـم آنـتِ بريئَة .. !
يقولونها لي وهُم يعنونَ
"كم أنتِ غبية "
ولكن بأسلوب لبقْ أكثر !!
|
|
|
معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس
 
|
|
|
اقتباس المشاركة
|