08-23-2012, 04:42 PM
|
#3790
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

البعض نحبهم
لأن مثلهم لا يستحق سوى الحُب !
ولا نملك أمامهم سوى أن نحب !
فنتعلم منهم أشياء جميلة
ونرمم معهم اشياء كثيرة .
ونعيد طلاء الحياة من جديد !
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|