رد: فخاخ الآدمية
السلام عليكم
اخي
فلسطين بعصر انتقالي
كل يوم بنشوف بالشوارع الشباب المايعين الي لبسهم ما بيختلفش عن لبس البنات الي صار لبسهن فاضح والعياذ بالله
الي لازمنا انتفاضة تقتل وتهد وتجرح لحد ما يتربى الشعب الفلسطيني ويصحى من غفلتو
صارت بالانتفاضة الاولى على ايام بلاطين الشارلستون وصارت بالانتفاضة الثانية على ايام الروحة ع البحر والسكر والعربدة
بكفينا غفلة عن ديننا الي ابعدنا عنو النا سنين
|