Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فخاخ الآدمية
الموضوع: فخاخ الآدمية
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 12:31 AM   #5
شموخ انسان
..{ مشـــــرف }..
 
الصورة الرمزية شموخ انسان
أَريـج ..لَيـسَ كَـ مـِثلـهاَ أخـوَة
لا أملگ جمـآل يوٍسف ولا قوة موسـےَ ولا كنوز قارون لكنےَ أملك في قرارة نفسےَ مالا يعلمہ الأخرون.

قوة السمعة: 150 شموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud of

افتراضي رد: فخاخ الآدمية

السلام عليكم

اخي

فلسطين بعصر انتقالي

كل يوم بنشوف بالشوارع الشباب المايعين الي لبسهم ما بيختلفش عن لبس البنات الي صار لبسهن فاضح والعياذ بالله

الي لازمنا انتفاضة تقتل وتهد وتجرح لحد ما يتربى الشعب الفلسطيني ويصحى من غفلتو

صارت بالانتفاضة الاولى على ايام بلاطين الشارلستون وصارت بالانتفاضة الثانية على ايام الروحة ع البحر والسكر والعربدة

بكفينا غفلة عن ديننا الي ابعدنا عنو النا سنين
  اقتباس المشاركة