08-22-2012, 11:05 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2012
- رقم العضوية:30242
- الجنس:ذكـــر
- العمر:78
- المشاركات:78
- التقييم:247
|
|
رد: الانسان القنبله!
أذكّرك بـِ : " ليس تنكّراً لفلسطين .. بل رغبة ً فيها "
بطبعتكَ وطبعتي المتَرجمة .
” الموتُ بعد المواجهةِ .. هو الإنتصار ”
لا ينقصك من العظمة شيء
:)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|