Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الانسان القنبله!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2012, 09:50 PM   #2
Morphine
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Morphine

قوة السمعة: 6 Morphine will become famous soon enough

افتراضي رد: الانسان القنبله!


هذا النصّ / نعم كئيب ! , وموجِع حدّ الاختناق ..
لأنّي لا أعرف الآن كيفَ أصوغُ ردّاً يملأ قلبك بالتفاؤل وأنفاسك بالأمل !
ربّما لا يجدر بنا أن نحمل أنفسَنا على المغفرة لهم ,
أو أن نُطفِئ بداخلنا انتقاماً قد أشعلهُ عُمراً من المأساة والمُعاناة ,
لذا دوماً سيكون "الغضَب " حقّنا المشروع والمنطقي ..

وَ / لا يحقّ لكَ أن تكُفَّ عن الأمل وتكتفي بالصمت والتمنّي !
لأنّك فلسطيني لا يحقُّ لكَ ذلك !
ونصرُ الله آتٍ لا ريبَ فيه .

 هذا النصّ \/ نعم كئيب ! , وموجِع حدّ
  اقتباس المشاركة