رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...
الله الله .. جميل جدا يا أخت بيسان... الله يجزيكي الخير
=====
هل تسمعون توجعي وتوجع الدنيا معي
يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي
يا شاغلين خواطري في ثورتي وتضرعي
أنتم حديث جوارحي في خلوتي أو مجمعي
======
من أنشودة للشيح محمود أبودجانة
|