رد: «●[ مـذكـرآتـنـآ آلـرمـضـآنـيـة ]●»
سلآمآت مزآج ،، حلوآن العيد هآد !!
،،
انجلطت اليووم
ع اساس الجلي ع أختي ،،
وعزومه ،، وصحون كتير
وانآ بزيد بالكآسآت والصحون ومآخده رآحتي
وفجأه بتحكيلي انآ امبآرح جليت عنك لانك نمتي
واليوم عليكي
انــــــجلطت ،،
مآ حد حكآلك تجلي عني
يهديكي يرضيكي ،، أبداً
ولآ ايش
قآل بكرا عليي كمآن ،، من مبدأ انو انا جليت يومين ورآ بعض وانتي لآزم تجلي يومين ورآ بعض
مش ضآيل الا تحكيلي اجلي كُل السنه !!
O.o
وآخر شي بفوت ع الفيس بلقآهآ كآتبيتلي ع الوول
أحفر حفرة بدبوس ، ولا تناقش ناس تيوس ....!!!!
ينعن !!!
|