Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - •!¦[•أهلـــّي زهئــّونّــي]¦!•
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2012, 12:23 PM   #1
نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ
(❀◕‿◕)

قوة السمعة: 104 نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to behold

Angry •!¦[•أهلـــّي زهئــّونّــي]¦!•



بابا وماما خنئوني
 بابا وماما خنئوني مهو يا بضربهم يابترك البيت وبطفش
مهو يا بضربهم بجد إشي مستفز كل شوي اوآمر كل شوي تحكمات كليابترك البيت
وبطفش شوي طلبات كل شوي تدخلات كل شوية روح يا بنتي
بجد إشي مستفز اعملي كاسة شاى ... كل ساعة .... فنجان قهوة كل


كل شوي اوآمرساعة بصحونى من النوم عالصبح .. تعالي يلا نروح نجيب

كل شوي تحكماتكزا ... او انشري الغسيل او كز لسه صاحيه هلا

كل شوي طلباتكزا ... او انشري الغسيل او كز لسه صاحيه هلا

كل شوي تدخلاتكزا ... او انشري الغسيل او كز لسه صاحيه هلاكزا ... او انشري الغسيل او كز لسه صاحيه هلا




كل شوية روح يا بنتي اعملي كاسة شاى ... لا الإشي هادا ما بنعمل هيك .... مفروض هيك... كل ساعة .... فنجان قهوة كل ساعة ... لا الإشي هادا ما بنعمل هيك .... مفروض هيك... لا الإشي هادا ما بنعمل هيك .... مفروض هيك




بصحونى من النوم عالصبح عن حالي انا بحكي بلسان و تفكير بعض الشباب و.. تعالي يلا نروح نجيب كزا البنات كبار و صغار و للاسف منتشرين الايام هاي كتير... او انشري الغسيل او كز لسه صاحيه هلا من النوم يا ربيعقوق... ضرب .. قتل .. انكار جميل ... سبحان الله




تيب ما هم عندهم ولاد غيري ...الدنيا صغيرة .. وهي هي حتلف تلف و تعيد نفسها
اشمعنى انا !!!!!!!!!!!!
.... كما تدين تدان .... فى الاول انتا ضعيف و



ولا هم خلص سايئين فيها علشان انا طيبة معاهم وبعاملهم بأخوة محتاجلهم ... إتطلّع حواليك و فكر ... ابوك و امك


ولا إيش كل شوية يئولولك طالبين منك طلبات ؟؟؟ بيصحوك من النوم ؟؟؟ خانئينك و...
لا الإشي هادا ما بنعمل هيك ....
مفروض ه
يك ينعمل طالبين منك طلبات ؟؟؟ بيصحوك من النوم ؟؟؟ خانئينك و...

لآلآ انت بتتصرف غلط طالبين منك طلبات ؟؟؟ بيصحوك من النوم ؟؟؟ خانئينك و...
انت غبى ...
رح تضلك فاشل طول عمرك ساعة بصحونى من النوم عالصبح .. تعالي يلا نروح نجيبساعة بصحونى من النوم عالصبح .. تعالي يلا نروح نجيب


...............



اكيد طبعاً ما بحكي عن حالي


انا بحكي بلسان و تفكير بعض الشباب و البنات كبار و صغار و للاسف منتشرين الايام هاي كتير


عقوق...


ضرب ..


قتل ..


انكار جميل ...



سبحان الله الدنيا صغيرة .. وهي هي حتلف تلف و تعيد نفسها ....

كما تدين تدان ....

فى الاول انتا ضعيف و محتاجلهم ...

إتطلّع حواليك و فكر ...

ابوك و امك طالبين منك طلبات ؟؟؟

بيصحوك من النوم ؟؟؟

خانئينك و بيعدلوا عليك ؟؟؟

طلباتهم و اوامرهم كتير ؟؟؟

بيسوقوا فيها و بيطلبوا كتير ؟؟؟


يتبع,,,,



يِــسْلَـمُـوـوٍـوٍ ثَـلْـجٍ << تْعـِيـشٍ وِ تِعْمـَلٍ
  اقتباس المشاركة