رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
“أنت حُلم !
أيقنتُ أنك حُلم .. وأني بقايا أمنية أنثى .. وأن التقائي بك سيعصفُ بي .. فإما أن يعيدني إلى ما كنت أو يُشتت ما تبقى مني !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. يهجر مناماتي ليزور الواقع !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. يقوم بتحريق إيقاعات قلبي .. والعبث بموسيقى المشاعر كلما قال: أحبك !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. عندما أخبرتني أن علاقتك بالسرير أبدية ولكن عينيك لا تنام !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. تأسر خيالاتي وتضعها خلف شفتيك .. تكبّل عينيّ في قلب عينيك .. وتجعلني أنسى أهم التفاصيل !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. حينما رأيت البياض يحيط بك من كل اتجاه !
.
أيقنتُ أنك حُلم .. وحلمت بأن تكون واقع !
مشاري عبدالرحمن”
|