رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
.
.
اعظم مخاوفنا ليست من خوفنا الا نكون مؤهلين,
أعظم مخاوفنا هو ان تكون قوتنا لا محدودة
انه الضوء الذي يخيفنا و ليس الظلام!
نحن نسأل أنفسنا: من أنا لأكون عبقريا او رائعا او موهوبا او مدهشا؟
لكن السؤال الحقيقي هو: من أنت لتكون غير ذلك؟
أنت عبد الله فاستصغارك لنفسك لا ينفع العالم بشيء و لا يوجد ما هو ملهم في أن تكون ضئيلا!
- نيسلون مانديلا ..
|