رد: «●[ مـذكـرآتـنـآ آلـرمـضـآنـيـة ]●»
نياااااالك متمردة :( :( الله يرزئنا نعيش هاللحظة يارب :(
،،
سااااااعة كاملة جلي :@
والله لو انو قبيلة -.-
و هلا رجعو شربو شاي و المجلى تملى :(
بدنا نطلع القيااام ، نفسي احضر الصلاة من اولها
كل مرة بنوصل متاخرين-.-"
رايحة اجلي و الللبس :$
|