رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
" أن تكون حليماً ودودا ً أمرٌ جميل ..
والأجمل أن تعلم أن ثلة ٌ من مرضى النفوس يجتهدون لإستغلال حُسنك في منافعهم ..
فتغض عنهم البصر ، وتقول صبر ٌ جميل والله المستعآن ..
فنقاء النفوس وطهارتها ، تُسقى بصبرك على مطامعهم ..
فهذا كنزي الأغلى منهم ومن منافعهم ..
فقلبي أمتلكته فحكمته وقلوبهم امتلكها الهوى والشيطان فما حكموها .. "
{ ~ محمود مطر
|