08-03-2012, 07:00 AM
|
#1144
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2009
- رقم العضوية:24396
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:3,231
- التقييم:4780
|
|
|
|
رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:
مكآن هآدي طبعاً ولو بدون أصدقآء بكون أحسن :d
بكرر سؤآلي ::
كيف ممكن تتعآمل مع آلأشخآص آلسطحيين وآلعشوآئيين ؟
|
|
|
**
لآ مآ رآح إزعل عَ شي
لآ مآ رآح إبكي عَ شي
لآ مآ رآح إندم عَ شي
لآ عَ آلحب آلعزبني
لآ عَ آلقلب إلي خآن
لآ عَ آلحلم آلفآرقني
لآ عَ حآلي كيف كآن
..................................( )
|
|
|
اقتباس المشاركة
|