المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي مي
أهلا وسهلا فيكي دلوعة الشااااااام ...
وانا كمان ببعتلك أحلى وردة فيها شذى الياسمين ,.,,
ههههه
اوك
شو بدك تبعتينيييييي انااااااااااااااا
بدي ماماااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههه
عموما احلى ورده لعيونك
ولعيون محمود
ولدلوعة الشام
ولكل حدا اهداني