رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
لا تصادق أنصاف أصدقاء..لا تقرأ أنصاف الموهوبين..لا تعش نصف حياة..و لا تمت نصف موت..و لا تختبر نصف حل..و لا تقف في منتصف الحقيقة و لا تحلم نصف حلم و لا تتعلق بنصف أمل .. إذا صمتّ فاصمت حتى النهاية..و إذا تكلمت فتكلم حتى النهاية
<جبران خليل جبران>
|