رد: مطرود بشرف
ليش انتو الي عملتوه والله بحط العقل بكفه
لا والله موضوع وتسع صفحات يعني شو بدو يعتذر
ازا انتوا فاتحين هالموضوع للبكرهوا اسير يجوا يطلعوا الي بقلبهم من حقد وكل شيء يعني
كل واحد يحط حالوا بمكان الشب وناس بتكرهوا لهالحد مع انهم كانوا اصحاب
والله يا جماعه كل ابن ادم خطاء مافي حدن منا معصوم من الخطأ الا سيد الخلق عليه الصلاة والسلام
يعني طيب الموضوع الو جانبين (حسن نيه _وسوء نيه)طيب اطلعوا عالجانبيين
طيب بلاش اعتبروها غفله منو يعني
وانا مش جاي اترجاكم انكم ما تيجوا بأسير
صحيح الي بيجي بأسير بيجي فيني
بس انا ما بهون علي اولاد وبنات بلدي يكونوا هيك مع بعض والله يا جماعه
يعني انا شخص عايش برى فلسطين والله ثم والله انو بتصير معي مشاكل عشان ناس بتزتهزئ فيني
كوني فلسطيني وانا طبعا ما بسكت على هيك شيء
فما بالكم ابناء بلدي يكون اعداء
والله يوفقكم ويهدي من ظل يا احبابي
|