06-02-2012, 04:10 AM
|
#228
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2004
- رقم العضوية:101
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:28,418
- التقييم:19904
|
|
رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
أنا لو كنت رئيساً عربيا لحللت المشكلة ..
و أرحت الشعب مما أثقله …
أنا لو كنت رئيساً لدعوت الرؤساء…
و لألقيت خطاباً موجزاً عما يعاني شعبنا منه و عن سر العناء…
و لقاطعت جميع الأسئلة… و قرأت البسملة… و عليهم و على نفسي قذفت القنبلة…
أحمد مطر .
|
|
|
|
|
|
|