06-01-2012, 01:46 PM
|
#3054
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

أروآحُ الأصدقآءِ لَيستْ ملـآئِكيةَ وإلـآ لَأنهكنآ كَمآلهآ الدآئم ,
جَمآلُ أروآحهمْ فيْ بشريتهآ , عفويتهآ وخطئهآ وحآجتهآ لَنآ أحيآناً
تَمآماً كَحآجتنآ لَهمْ ,
جَمآلهآ فيْ كَونهآ برغمِ نقصهآ تَجعلنآ أكثرَ كَمآلاً ,
برغمِ بَشريتهآ تجعلُ أروآحنآ أقربَ لتحليقٍ ملـآئكيْ ") *
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|