لا تحزن
وعش واقعك
ولا تسرح مع الخيال
وإرضى بدنياك كما كتبها الله لك
فسوف لن يصفو لك فيها صاحب
ولا يكمل لك فيها أمر
الصفو والكمال من سمات الرحمن
وتذكر أنه إذا اشتد الحبل انقطع
واذا اظلم الليل انقشع
واذا ضاق الامر اتسع
ولن يغلب عسر يسرين
فما بين غمضة عين وانتباهها
يغير الله من حال الى حال
فلا تفكر بالمفقود وتنسى الموجود
فاطمئن
وابشر
واصبر
ان الله مع الصابرين