رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
لأن أحــداً لا يـــأتي فـــي مـــوعده ، ولأن الانتـــظار يـــشبه الـــجلوس علـــى صـــفيح ســـاخن .. أعــاد عـــقارب ســـاعته الـــيدوية عـــشرين دقيـــقة إلـــى الــوراء ، هـــكذا خفـــف عـــن نفــــسه عـــذاب الانتـــظار ونســـي الأمـــر ..
لـــــ
محـــمود درويـــش
|