05-15-2012, 07:14 PM
|
#2946
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
![اللهُـم غيَـاث المُستغيثين ، ظهِيـرَ [ اللآجئِين ] وَ اللهُـم غيَـاث المُستغيثين ، ظهِيـرَ [ اللآجئِين ] وَ](http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up16/120809212829Y1aV.jpg)
اللهُـم غيَـاث المُستغيثين ، ظهِيـرَ [ اللآجئِين ]
وَ نصِير المُستضعَفِيـن اُنصُــر إخواننـا [ الَاسْـرَى ]
وَ أيِـد [ قضِيَتهُم] وَ فرِج [ گربتُهم ] وَ اُخذل عدُوهُم يَـا عزيزُ يَـا جبَـار
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|