هل تعلمون كم أنـآ مشتاقة لطفولتي ،،
لبرـآءة الحيـآة .. لنقـآء القلوب ..
مشتاقـة لهدوء حروف قلمي ..
وصخب صمتي ..
في قلبي حنين لتلك البساتين التي زرعت فيها من ثمري ،،
رحلت دون أن أودعكم ..
لأني عائدة إلى أحضانكم ..
إلى جدرانكم التي زيتنها خربشاتي و كلماتي ..
أحبكم في الله 3> ..