04-19-2012, 09:12 PM
|
#2743
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

أعلَمُ جَيداً بِ أنّ التمنيْ يُتعبُ القلبْ , ولكنْ
كَم أتمنى بِ أن أمشطَ أفكآريْ وأحللْ عُقداً عَقَدت مآ بينهآ !
كَم أتمنى أن أجعلهآ مُنسآبةَ , مُنسدلةَ , لَيسَ بِهآ تَعرجآت
لَيسَ لِ عَدمِ مَقدرتيْ على تَقَبُلِهآ , أو لِ عَدمِ تَقبل الآخرَ لَهآ !
ولكنْ تَعِبَ العقلُ مِن تَشآبُكِهآ , *
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|