رد: .،|[ زَفـــرَآتْ يَــوميّــةْ ]|،.
جمعة سعيدة
مش جاي تبالي ادرس شي اليوم
الأسبوع هاد ما كان طبيعي
اساسا من يوم ما بلشت هالفصل
والوضع فوق الأوفر
مش ملحقة على شي
بدي ابلش بمشروع للسنة الجاية
لمادة رح انزلها هع
خخخخخخخخخخ والله بحس حالي احيانا بتصرف بجنون هع
|