المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine flower
صعب الواحد يكتب عن مميزاته وأهم انجازاته
شو بميزني وأهم مميزاتي و و و
بس مضطرة :
ويارب يارب يارب
ثقتي فيك يارب كبيرة لتحقيق حلم حياتي : )
ربنا معاكي وان شاء الله تحققي احلامك
دايما بنقوا اعود بالله من كلمة انا
طبعا هده في حالة الغرور والتعالي على خلق الله
واصلا ها النوع من البشر ما يكون فيشي بيميزهم
بس هي نفسيتهم المريضة هي الي بتصورلهم شغلات
بس انتي ما شاء الله عليك
اخلاق وطيبة وادب
وممكن تحكي بكل ثقة عن انجازاتك ومميزاتك
لانه شتان ما بين هدا وداك
الله يحفظك ويحميك