Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مطرود بشرف
الموضوع: مطرود بشرف
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2006, 10:46 AM   #65
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

Red face رد: مطرود بشرف

أما الأعضاء الي شاركونا بالموضوع ..

بصراحة ما بعرف كيف بدي أشكركم ..

ويارب ما أكون قصرت في حق واحد فيكم ..

يوم من الأيام .. والله يعطينا الصحة كلنا

ونبقى أحســــن أخوة .. في أحسن منتدى ..

أختي فجر الحياة ::

جمايلك علينا كثير .. الله يحفظك ويديمك ..

وصدقيني لساني بعجز دايما عن شكرك ..

وراح أخلي باب الشكـــــر مفتــوح .. يدوب يسدد ...

وتسلمــي على الثقــــة ..


اخي رفعت ::

الحمد لله انو جمعني بأخو مثلك وعرفني عليك ..

نعم الأخوة والله .. الله يحفظك ويديمك ..

اختي شمس الاسلام ::

الله يعطيك الف عافية .. بعرف انو عليكي امتحان .. ربنا يوفقك ..

وان شاء تضلك تتحفينا بنورك الوضاء ..

ابن فلسطين ::

ما بعرف شو بدي أحكيلك وكيف بدي اشكرك .. والله يهديك وان شاء الله بتنجح

في توجيهي وربنا يوفقك .. تسلم والله ..لك محبتي واخلاصي ..


أختي قمر الخليل ::

بصراحـة مواقفك عظيمة في المنتدى ... الله يحميك يارب .. ويخليك لأهيك ..

وان شاء الله موفقة في حياتك كلها .. وتسلمي على الثقة ,, والله يبعد عنك شر انسان ..


أحمد (RiNoXE) ::

الله يكرمك يا أخي بصراحة انا بعرف شعورك حتى لو ما كتبت :) ،،

والله يديم المحبة الي بينا .. وموفق في حياتك .. وبجد لا تعليق ^_^ ..


أخي (-=))ToRnAdO((=-) ::

الصور عجبتني كثير .. وبتدل على شي واضح .. لكن لسا الدنيا بخير ..

موفق في حياتك وان شاء الله تدوم بابداع .. ومشكور على دعمك يا أخي ..


اخي نشأت (nashow2007) ::

تسلم على دعمك كثير .. وان شاء الله بتكون حياتك كلها سعيدة بعدية عن المنافقين

والشياطين ...ويارب تيجي فرصة نتعرف على بعض أكثر.. ودمت بخير ..


ابن الانتفاضة ::

الله يبعد عنك شر كل الحاقدين .. ما تزعل من الي صار ... لكن هادا الي صار في

دنيا فانية ,, الله يجمعنا كلنا في الجنة ..ودمت بخير يا أخي الغالي ..

وان شاء الله ما تكرر القصص الي شوفناها من ناس متل هيك ..

ودمت بخير يا ابن الوطن ..


أختي برج العرب ::

الله يديمك بخير .. ان شاء الله بتخلصي امتحاناتك ياربي بأقرب فرصة

وتنولي أحسن الدرجات .. وان شاء الله ما بتشوفي من هالدنيا هموم ..

ومشكورة لدعمك وثقتك يا أختي ..



أختي دلوعة الشام ::

بالعكس ما لازم نزعل .. لازم نفرح انو ربنا كشف الحقيقة قدام الكل ..

لازم نفرح انو ربنا خلصنا من ناس متل هيك واظهر الرشد من الغي ..

دمتي بود .وأبعد الله عنك شر العدى ..


أختي عاشقة الجنان ::

الحمد لله انو ربنا قدرك على فعل الخير وانا بجد ما كنت مصدق الحكي هاد كله

نحمد ربنا انو أظهر الحقيقة .. ما بعرف كيف بدي اشكرك على موقفك الرائع

والله يجيب الي فيه الخير يارب .. ويسعدك في حياتك ,, وجمعنا الله واياك في الجنة

ودمتي بود ..


اخي أنوس ::

أصيل من يومك .. وتسلم على ثقتك يا غالي ... ما بعرف ليش لما اشوف اسم بقف الك

باحترام .. بجد انت انسان رائع وموفق في حياتك .. وابعد الله عنك هموم الدنيا ..

واسكنك فسيح جناته لك كل الاحترام أخي ..


أخي فلسطيني (falasteene ) ::

مبروك انو صار كيبورد يكتب عربي .. بجد افرحتلك يا عمي ..

يلا موفق في حياتك وابعد الله عنك شر العدا .. ودمت مخلصا لفلسطين

ولأصدقائك في فلسطيني يا فلسطيني الشرف ..

تقبل احترامي وودي ..


اختي ريما الفلسطينية ::

مشكورة جدا لدعمك وان شاء الله بتضلك مبسوطة في حياتك

وما تشوفي في حياتك الا الخير .. واسكنك الله في جناتك ..

ودمتي بود ..


اخي أبو خضر ::

الله يخليك يا اخي ابو خضر ويديمك للمنتدى ويبعد عنك شر العدى ..

وان شا الله ربنا بهديك وتكون علم في سماء الوطن ..

وموفق في حياتك وموفقك في مشروع التخرج ..

ودمت بخير .. وجمعنا الله في جناته ..


أختي الكريمة (RiNoXe....2) ::

مشكورة كثير على ثقتك وصراحة ما بعرف كيف بدي اشكرك ...

لانو كلماتك أثرت فيا اكتير .. ان شاء الله بتضلك مبسوطة في حياتك

وما بتلاقي الا كل خير في حياتك .. واسكنك الله في الفردوس الاعلى ..


راح أقف هنا عند الأخت (بيسان) وردها الي أثر بشكل كبير عليا ورفع من شأني كثير ..

بحب أحكيلك يا أختي مشكورة جدا جدا جدا على ثقتك بمحمود .. وان شاء الله ما بتشوفي شر

من أي انسان في الدنيا .. وكلامك يا أختي 100% .. ما شاء الله عنك

وراح أترك باب الشكر الك مفتوح ........................

يمكن يكفي صدق كلاماتك ..

أسكنك الله الفردوس الأعلى ودمتي بخير وبسعادة ..


أخي أبو عودة ::

مشكور جدا على تشرفيك للموضوع وثقتك يا غالي ..

الله يبعد عنك شر العدى وموفق في حياتك وان شا الله

ما تشوف شر من انسان والله يكرمك ودمت بخير ..



---

ربنا ما بنسى حدا .. واظهر الرشد من الغي ..

الله لا يوقعكم مع ناس ما عندها ذمة ولا ضمير

وان شاء الله بتتوفقوا في كل حياتكم ..

ودمتم أخوة لنا في كل مكان ..

ودمتم اصحاب خلق عظيم ..

وأسكنكم الله فسيح جنانه ..


...:: وكل الاعضاء بصراحة لساني يعجز عن شكركم ونبل أخلاقكم ::..

أما الأعضاء الي شاركونا بالموضوع .. بصراحة ما بعرف كيف أما الأعضاء الي شاركونا بالموضوع .. بصراحة ما بعرف كيف فيكم .. يوم من الأيام .. والله يعطينا الصحة كلنا فيكم .. يوم من الأيام .. والله يعطينا الصحة كلنا أما الأعضاء الي شاركونا بالموضوع .. بصراحة ما بعرف كيف أما الأعضاء الي شاركونا بالموضوع .. بصراحة ما بعرف كيف