رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
،
كمَ أتمنى أن تمطرَ آلسماء .. ضَحِكآت !
لـ أجمعهآ في عُلبي الخاصةةَ
وَ أوزعها على منَ أضآع
تَقويسةةَ فمه الجميلهَه : )
وَ أُرددّ :
- رجاءً سيدي أبتسمَ
- أرجوكِ يَ انسةة أبتسامهَ
بـ المجّان
- وَ سيدتي هذههَ اخرى لكِ !
وَ لـ تمتلئَ مدينتي بـ الأبتسامات
حَد الثمالة =)
|