03-31-2012, 02:49 PM
|
#2585
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

فَي غُربتَنا، و لحظَاتِ حُزننَا،
و ابتَساماتِنا، و قهَرنا، و تَفاؤلنَا
خُطوطٌ مُشتَركة لِملامحَنا لدَرجةِ أنّي
أتَساءلُ أحيَاناً : مَن مِنَا .. أنَا ؟!
أشعرُ أنكِ أنَا .. أنّي أنَتِ !
و أندهشُ لتَلكَ المُصادَفة =)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|