03-20-2012, 10:14 PM
|
#2498
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

أتعْلم !
ليسَ الصّديق من يضْحك معك وتأكل معه ،
وتستمتعان بالجلوس معًا فقطّ !
الصّديق ()
من حين تُحدّثه ،
يرْتفع رصيْــد ” إيمانك ” بِـ حديثه !
من يشدُّ بيدك إلى طريق ” الحق ”
من يُتمتم لك سِرًّا في جُنح اللّيْل بِـ دعوات ثبَات وهُدى
في زمنٍ القابض على دينه كَـ القابض على الجمرْ !
إن كان صديقك من يحْمل تلك المعانيْ
فـ هنيئًا لكَ به ، ولقاءْ تحت ظلِّ العرْش يجْمعك به :”)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|