رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
،
أمـيّ
: حيـآة إن تـجآوزتُهآ فـقدت / لذة العيـش
ي رب لآ تهبنيّ عُمراً تخلوآ تفآصيله
الصغيرة من رآئحتهآ السمآوية
ي رب كُن بهآ ” رحيماً ” كمآ كآنت بيّ صغيراً
وأعنيّ على ” بـرهآ ” وإدخآل السُرور لقلبهآ
وأجعلني مصدر سعآدة دآئمة لآ شقآء
!! وأرزقهآ ( جنـّه ) تسكن تحت قدميهآ
=)
|