03-17-2012, 07:13 PM
|
#11
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

هنَاكَ أمورٌ جَميلةٌ نحبّها ،
تدندنُ قلوبنَا بِهَا دائِمًا
و أرواحُنا معلّقةٌ بِهَا أشدّ التعلّقْ
، ومعَ ذلكْ ..
ينبغيْ أنْ لا نتحدّث عنها
أمامَ أحَدْ ، أبداً أبداً أبداً !
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|